11 نوفمبر 2023

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي السيد/ عبد الفتاح السيسي، إن الحملة تسير على نهج من يمثله، داعيًا جميع الراغبين في التبرع للأنشطة الانتخابية إلى التبرع للقضية الفلسطينية.

انطلق اليوم السبت ١١ نوفمبر ٢٠٢٣، مؤتمر مجلس القبائل والعائلات المصرية والمنعقد تحت عنوان "صوت غزة من القاهرة" وذلك لدعم أشقائنا الفلسطينيين في غزة وذلك بمشاركة أحزاب حماة الوطن ومستقبل الوطن وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وعدد من الأحزاب والسياسيين والشخصيات العامة والإعلاميين ورؤساء التحرير وغيرهم من رموز المجتمع.

شاركت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد/ عبد الفتاح السيسي في المؤتمر، وشكر محمود فوزي مجلس القبائل والعائلات المصرية على دعوة الحملة لحضور هذه الفاعلية، مؤكدًا دور المجتمعات العربية في مكافحة الإرهاب وتأمين الحدود بالتعاون مع القوات المسلحة والشرطة المصرية.

أضاف أن المرشح الرئاسي السيد/ عبد الفتاح السيسي له مواقف مشرفة في دعم القضية الفلسطينية، مشددًا على رفضه لتصفية القضية وتهجير الفلسطينيين، وأن الحل الوحيد للأزمة هو تنفيذ مقررات الشرعية الدولية بإقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأشار إلى مشاركة الحملة في وقفات احتجاجية رافضة لما يحدث في الأراضي الفلسطينية، والدعم لموقف القيادة السياسية، بالإضافة إلى المشاركة في حملات التبرع بالدم واستقبال السفير الفلسطيني، وتوجيه الراغبين في التبرع للأنشطة الانتخابية إلى التبرع للقضية الفلسطينية عبر مؤسسات المجتمع الأهلي المصري.

وأكد أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا بتنمية سيناء من خلال إطلاق العديد من المشروعات التنموية، مشددًا على أن سيناء آمنة، وقدم الشكر لكل من ساهم في نقل وتحميل قوافل المساعدات الإنسانية وتقديم الدعم اللوجيستي لها.