14 نوفمبر 2023

التقت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي عدداً من جاليات المصريين في الخارج عبر تقنية "الفيديو كونفراس"، بحضور السيد/نصر مطر المنسق العام لحملة "مواطن بالخارج".

في بداية اللقاء عبر رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد/عبد الفتاح السيسي عن سعادته وترحيبه بالسادة المشاركين في اللقاء عبر تقنية "الفيديو كونفراس" من مختلف دول العالم، مشيراً إلى أن المصريين بالخارج هم قوة مصر الناعمة.

وأكد رئيس الحملة أن ملف المصريين في الخارج هو بؤرة اهتمام الدولة المصرية، وأن المرشح دائماً مايؤكد على هذا الاهتمام من خلال العديد من الإنجازات التي حققها في هذا الملف، بما في ذلك مبادرة الموقف التجنيدي للمصريين في الخارج وإنشاء وزارة الدولة للمصريين بالخارج.

وأشار رئيس الحملة إلى دور المصريين في الخارج في توعية المواطنين المصريين بالخارج بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وخلال اللقاء، تلقى المستشار/ محمود فوزي عددا من الأسئلة الشائعة حول تصويت المصريين في الخارج وقدم لها الإجابات المطلوبة.

وعبر المشاركون عن سعادتهم بهذا اللقاء وقدموا الشكر لرئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد/عبد الفتاح السيسي للرد على جميع أسئلتهم واستفساراتهم، مؤكدين على المشاركة في الانتخابات المقبلة كواجب وطني.

شارك في اللقاء ممثلين للجاليات المصرية في عدد من دول العالم من بينها: الكويت، قطر، البحرين ، الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، الصين، عمان، الأردن، روسيا، استراليا، السويد، رومانيا، سويسرا، هولندا، كندا، النمسا، إيطاليا، فرنسا، ألمانيا.