21 نوفمبر 2023

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسكندرية في ٢١ نوفمبر ٢٠٢٣م، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم المرشح الرئاسي السيد/عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة ٢٠٢٤م. حضر المؤتمر أعضاء الحزب وكبار الشخصيات العامة وشارك فيه عدد كبير من الشباب والمرأة، وحضره حوالي ٧ آلاف مواطن مصري.

شاركت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد/عبد الفتاح السيسي بالمؤتمر الجماهيري الحاشد برئاسة المستشار/محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية، وبحضور السيد وسام صبري، وأعضاء هيئة مكتب الحملة المركزية.

ووجه المستشار/محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية شكره لحزب مستقبل وطن على هذا المؤتمر الجماهيري الحاشد، مؤكدًا أنه يعكس القدرات التنظيمية الكبيرة للحزب. وأوضح أن الدعم لمرشحهم يعود إلى مخلصيته في عمله ورغبته الصادقة في وضع مصر والمصريين دائمًا في المكانة الملائمة.

وأكد المستشار/محمود فوزي أن الدولة المصرية حققت إنجازات كبيرة في جميع المجالات وفي جميع محافظات الجمهورية، مشيدًا بقيادة حكيمة وواعية قادرة على مواجهة جميع التحديات.

وشدد على أن القضية الفلسطينية تحظى بموقف واضح من مصر، مشيرًا إلى أن الحل الجذري لها هو حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وفي الختام، أشار المستشار/محمود فوزي إلى أن المرحلة المقبلة تركز على بناء الإنسان من خلال تطوير التعليم والثقافة والصحة، وتوسيع نطاق المشروعات ومشاركة القطاع الخاص في التنمية.