24 نوفمبر 2023

عقدت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي مؤتمراً صحفياً أمام معبر رفح البري تضامناً مع القضية الفلسطينية وأهالي قطاع غزة.

وأكد رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي السيد/ عبد الفتاح السيسي أننا على بعد خطوات من ساحة أحداث اعتداءات غاشمة بدأت منذ قرابة الخمسين يوم، وتزداد يوماً بعد يوم، اعتداءات خلفت وراءها آلاف الشهداء، بينهم أكثر من 6000 طفل، ومازالت الإعداد في تزايد، ومازالت الأرقام يغيب عنها الدقة، وحتى تلك اللحظة لم تتمكن لجان تقصى الحقائق أو الجهات الأممية من مباشرة عملها داخل القطاع.

وأضاف المستشار محمود فوزي أن خلف كل شهيد حلم وقصة، أهل وأحباء، ولكل منهم رواية عامرة بالعزة والكرامة استحقوا أن تكون آخر فصولها الشهادة، وأن كانت عقيدتنا تعظم من الشهادة وترفع شأن الشهداء فيها، فإنها تعظم الحياة ايضًا، وتبجل من كل إنسان منحه الله نفحة الروح ليكون خليقته وخليفته هنا.

ووجه رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، خلال المؤتمر الصحفي للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي بمعبر رفح رسالتين، الأولى لـ أهالينا في فلسطين وهى رسالة العون والدعم، نؤكد فيها على أننا دائمًا هنا، معكم ، الأقرب إليكم ولن نتوانى أو نبخل بجهد وعمل لرفع هذا الظلم والاعتداء الغاشم، وحتى تعودون في القريب العاجل إلى حياتكم الآمنة داخل دياركم، التي نعدكم أننا سنكون على استعداد بنائها وتعميرها إلى جواركم أيضا.

والرسالة الثانية، إلى جموع سكان العالم، ممن يشاركوننا في الإنسانية والأخوة والحياة، إذ أنه قبل أيام كان اليوم العالمي للطفل اليوم الذي أجتمع فيه قادة العالم قبل 32 عاما يقطعون وعداً للأطفال: سوف نبقيكم آمنين، و نساعدكم على التعلم، وسنحافظ دائماً على حقكم في التحدث وفي إيصال أصواتكم، نقول هذا ضمن أ