05 ديسمبر 2023

شاركت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي برئاسة المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية، في المؤتمر الجماهيري لحزب حماة وطن بمحافظة الفيوم، وذلك بحضور السيد/ وسام صبري وأعضاء هيئة مكتب الحملة الرسمي المركزي وأعضاء الحملة الفرعية بالمحافظة، وكذلك أعضاء الحزب في المحافظة وكبار الشخصيات العامة، وعدد كبير من الشباب والشيوخ ومختلف فئات المجتمع في الفيوم.

ووجه المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي، الشكر لحزب حماة وطن على هذا المؤتمر الحاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، معبرا عن سعادته بالجمع الحاشد لأهل الفيوم.

وأكد فوزي خلال المؤتمر أن المرشح الرئاسي بذل جهداً عظيما في كل القطاعات وعلى كل المستويات رغم التحديات التي تواجهها الدولة، وأن هذه الإنجازات تستوجب أن يصطف الشعب خلف قيادته الحكيمة.

ومن جانبه، ثمن الحزب خلال المؤتمر إنجازات المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، وخصوصا في ملف مكافحة الإرهاب الذي ساهم في تحقيق الأمن والاستقرار لمصر، مؤكدين أنهم خرجوا جميعا في الميادين لتفويض القيادة السياسية في اتخاذ القرار المناسب للحفاظ على أمن مصر القومي.

وأشادوا بمبادرة القضاء على فيروسي سي، مؤكدين على أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات انتصار لمصر وشعبها والقيادة السياسية.